حكايات من دوري المظاليم (8).. أبومسلم حريف ينتظر الفرصة

محمد مسلم
محمد مسلم

يبحث محمد مسلم وشهرته أبو مسلم ابن بشتيل صاحب الـ 22 عام عن فرصة في عالم الأضواء والشهرة، مأزال يسرع في خطواته من أجل الوصول إلى حلمه، رغم محاولات اليأس الكثيرة التى تعرض لها إلا انها يسير في دربه دون النظر لاي معوقات.

يروي أبو مسلم، بدأت في عمر الـ14 عبر اختبارات النادي الأهلي وقمت بإجتياز أول اختبار في حضور  الكابتن فتحي مبروك والكابتن إكرامي، ورغم نظرات الإعجاب والإشادة الإ انني وجدت نفسي خارج الأسماء التى وقع عليها الإختيار.

ويضيف أبومسلم أخبرني أحد أصدقائي بوجود أختبارات بنادي الترسانة وبالفعل عند ذهابي لمعرفة موعد الاختبارات فوجئت أن أقراني في نفس العمر يجرون الاختبارات حينها، كنت بصحبة ابن عمي الذي استعار لي طقم كرة قدم ونجحت في الاختبارت ولعبت مع نأشيئن عام  2000لم تكلل التجربة بالنحاج.

بدأت مع فريق بشيتل تحت قيادة الأب الروحي للي الكابتن علي ملوكي الذي قرر إنضمامي إلى فريق بشتيل وموسم جيد، وبسبب الجوانب المادية تم إلغاء الفريق ثم انتقالة للعب في فريق مركز شباب الكوم الأحمر وصعدنا إلى دورة الترقي ولكن لم يحلفنا الحظ.

وبنبرة صوت تكسوها الحزن يقول محمد كرة القدم في دويات المظاليم لا تحقق حلم أي لاعب لا يستطيع من خلال لاعب أن يعول أسرتة، أعمل إلى جانب كرة القدم مارست العديد من المهن من نجارة إلى حدادة ثم استقر بيى الحال في مجال المنظفات ومساحيق الغسيل وأدوات التنظيف من أجل مساعدة أسرتي على مواجهة تحديات الحياة،في بعد الأحيان لم أكن أمتلك تعريفة الركوب من أجل الذهاب إلى المباريات أو حتى التمارين.

ألعب بكل جد من أجل الوصول إلى أهدافي، أتمنى تحقيق حلم أبي وأمي وهم أكبر الداعمين لي.